Friday, December 21, 2018

شاهد.. الهلال يضرب الأهلي بالأربعة في كلاسيكو جنوني بالدوري السعودي بالبلدي | BeLBaLaDy

شاهد.. الهلال يضرب الأهلي بالأربعة في كلاسيكو جنوني بالدوري السعودي بالبلدي | BeLBaLaDy

حقق فريق الهلال فوزا كبيرا وهاما علي ضيفه الأهلي، برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة الجنونية التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 14 للدوري السعودي.

سجل أهداف الأهلي الثلاثو الدولي السوري عمر السومة في الدقائق 7، 81، 84 ، بينما سجل أهداف الهلال جوميز 47، ياسر الشهراني 48، وكارلس إدواردو واندري كارييو في الدقيقة 77.

الشوط الأول

باغت الأهلي مضيفه بالهجوم منذ الدقيقة الأولي، وهو ما ترجمه عمر السومة بعد أن سجل هدف التقدم المبكر من تمريرة متقنة لعبد الله السعيد، ليسيطر الأهلي علي مجريات اللعب حيث أهدر لاعبوه عدة فرص لتعزيز التقدم.

علي الجانب الآخر ظهر الهلال متراجعا أمام التنظيم الجيد للضيوف، واكتفي بالاعتماد علي المحاولات والمهارات الفردية للثنائي كارييو وسالم الدوسري، الذي نجح في الحصول علي ركلة جزاء بالدقيقة 47 مستغلا تهور مدافع الفريق الأهلوي، ليسجل منها جوميز هدف التعادل للهلال.

الشوط الثاني

قلب الهلال الموازيين تماما في هذا الشوط حيث سجل الشهراني هدف الهلال الثاني بالدقيقة 47 بعد تمريرة من محمد كنو، أستلمها الشهراني وتوغل بين لاعبي أهلي جدة وسددها على يمين حارس الأهلي، ليعلن تقدم الهلال بهدفين لهدف.

بعدها سجل إدواردو هدف الهلال الثالث عبر ركلة جزاء حصل عليها جوميز، قبل أن يسجل كاريلو لاعب الهلال هدف فريقه الرابع في الدقيقة 77، من هجمة مرتدة منظمة، سددها كاريلو على يمين حارس أهلي جدة، لتعلن الهدف الرابع.

حاول الأهلي العودة في اللقاء ونجح عمر السومة في تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة 81، عبر ركلة جزاء، قبل أن يسجل السومة مجددًا "هاتريك" في الدقيقة 85، بعد عرضية من عبد الرحمن غريب، ليضربها السومة برأسه داخل شباك الهلال ، لتنتهي المباراة بفوز الهلال برباعية مقابل ثلاثة أهداف للأهلي.

بهذا الفوز عزز الهلال صدارته بجدول ترتيب الدوري، ورفع رصيد إلى 35 نقطة، بينما تجمد رصيد أهلي جدة عند 24 نقطة، محتلًا المركز الخامس.

 

شاهد الأهداف ..

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

No comments:

Post a Comment