Friday, December 21, 2018

ساري يشيد بـ هازارد ويكشف عن توقعاته لبطل الدوري الإنجليزي بالبلدي | BeLBaLaDy

ساري يشيد بـ هازارد ويكشف عن توقعاته لبطل الدوري الإنجليزي بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، صعوبة الفوز بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم، لصعوبة الفرق، وأن ليفربول ومانشستر سيتي هما الفريقان الأقرب للتتويج باللقب.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام ليستر سيتي، المقرر لها غدًا، السبت" أعتقد أننا لسنا مرشحين للقب، لم اعتبر ابدا فريقي مرشح للقب، هناك فريقان يتقدمان علينا في كل شئ  وهما ليفربول و مانشستر سيتي، نحتاج لموسم على الاقل لكي نحاول تقليل الفجوة".

وأضاف "الحصول على80  نقطة بهذا الموسم؟ ليست سهلة، صعبة خاصة بالبريمرليج، تركيزنا فقط على مباراة ليستر،

وعن مركز هازارد الجديد، قال مدرب البلوز: "لا اعلم ربما، جيرو لعب 90 دقيقة يوم الاربعاء و موراتا توا عاد للتدريبات بعد غياب 10 ايام، أود ان ارى كيف سنتصرف ونحن نلعب بمهاجم وهمي ضد فرق متكتلة ودفاعية".

وأضاف ": اود ان انتظر مباراتين او 3 على الاقل لأرى ان كان سيكون حل في جميع الاوقات، لكنني افكر ايضا في

وعن  تصريح هازارد بالموسم الماضي بانه لا يحب ان يلعب كمهاجم وهمي: "لقد اخبرني بأنه يستمتع باللعب بهذا المكان، لا اعلم لماذا صرح عكس ذلك بالموسم الماضي، هذه ليست مشكلتي"

وتابع: "لا يوجد على أرض الملعب ما يطلق عليه 'افضل مركز لهازارد'، إنه لاعب مدهش، عليك ان تضعه على ارض الملعب وتحرره تماما".

وعن شائعات أهتمام تشيلسي بالتعاقد مع هيواجين " علي ان اكون امين، انا احبه كثيرا، إنه لاعب مدهش وشخص رائع، إنه يفهمني بشكل مذهل، لكني لا اود الحديث عنه اكثر من ذلك، الان لدي مهاجمين ونصف، هيغواين لاعب في ميلان".

يذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 37 نقطة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy




via

No comments:

Post a Comment